اليكم الان جيش الاحتلال يعلن إصابة 4 من عناصره بينهم ضابطان والان إلى التفاصيل من المصدر شبكة سرمد الإعلامية
قال جيش الاحتلال الإسرائيلي، الجمعة، إن أربعة من عناصره أصيبوا بجروح جراء اشتباكات في جنوب لبنان، الخميس. وذكر في بيان مقتضب أنه تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، مشيراً إلى أن من بينهم ضابطان أحدهما حالته متوسطة.
جيش الاحتلال يعلن إصابة 4 من عناصره بينهم ضابطان
المزيد من التفاصيل - اضغط هنا
شبكة سرمد الإعلامية جيش الاحتلال يعلن إصابة 4 من عناصره بينهم ضابطان
كانت هذه تفاصيل جيش الاحتلال يعلن إصابة 4 من عناصره بينهم ضابطان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .
وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على شبكة سرمد الإعلامية و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

