اليكم الان عُقدت بعنوان “حوار استراتيجي من أجل الاستقرار والتعاون الاقتصادي”.. المملكة تشارك في قمة المتوسط والخليج في روما والان إلى التفاصيل من المصدر الجزيرة اونلاين
شاركت المملكة العربية السعودية في أعمال قمة المتوسط والخليج “حوار استراتيجي من أجل الاستقرار والتعاون الاقتصادي”، التي عُقدت أمس في العاصمة الإيطالية روما بمشاركة مسؤولين ودبلوماسيين وخبراء من دول الخليج ومنطقة الشرق الأوسط وأوروبا. ومثّلت المملكة الوزير المفوض بوزارة الخارجية الدكتورة منال بنت حسن رضوان، التي أكدت أن المنطقة تمر بمرحلة إعادة تشكل استراتيجية عميقة، تفرض تبنّي مقاربات جديدة للأمن والاستقرار، مشددةً على أن السياسات القائمة على الهيمنة أو الاعتماد على القوة العسكرية وحدها لن تحقق الأمن المستدام، وأن المنطقة […]ع قدت بعنوان حوار استراتيجي من أجل الاستقرار والتعاون الاقتصادي المملكة تشارك في قمة المتوسط
المزيد من التفاصيل - اضغط هنا
الجزيرة اونلاين ع قدت بعنوان حوار استراتيجي من أجل الاستقرار والتعاون
كانت هذه تفاصيل عُقدت بعنوان “حوار استراتيجي من أجل الاستقرار والتعاون الاقتصادي”.. المملكة تشارك في قمة المتوسط والخليج في روما نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .
وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجزيرة اونلاين و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

