اخبار محلية حكومة ولاية الجزيرة تكشف عن تعرض (7) مدن صناعية للتدمير
اليكم الان حكومة ولاية الجزيرة تكشف عن تعرض (7) مدن صناعية للتدمير والان إلى التفاصيل من المصدر سوداني نت:
سوداني نت : متابعات كشفت حكومة ولاية الجزيرة عن نهب وحرق وتدمير 7 مدن صناعية بسبب الحرب في الولاية. وقال والي الولاية الطاهر إبراهيم إن الحكومة شرعت في استعادة النشاط الصناعي وعودة عدد من المصانع إلى دائرة الإنتاج، مشيراً إلى إنشاء محفظة لتمويل القطاع الصناعي، وفق خطة تستهدف تشييد 8 مدن صناعية، وفقاً لإعلام الولاية.
حكومة ولاية الجزيرة تكشف عن تعرض (7) مدن صناعية للتدمير سوداني نت.
المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)
كانت هذه تفاصيل حكومة ولاية الجزيرة تكشف عن تعرض (7) مدن صناعية للتدمير نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .
و ننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سوداني نت و قام فريق العمل فيبرسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.