اخبار عربية اتصال هاتفي بين وزيري خارجية الإمارات وإيران.. وهذا ما أكده عبدالله بن زايد
اليكم الان اتصال هاتفي بين وزيري خارجية الإمارات وإيران.. وهذا ما أكده عبدالله بن زايد والان إلى التفاصيل من المصدر سي ان ان عربية:
تلقى الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء الإماراتي وزير الخارجية، اتصالا هاتفيا من وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي، الجمعة، بحثا خلاله الأوضاع في المنطقة، وآخر المستجدات والتطورات الإقليمية، بحسب ما أوردت وكالة الأنباء الإماراتية "وام".
المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)
كانت هذه تفاصيل اتصال هاتفي بين وزيري خارجية الإمارات وإيران.. وهذا ما أكده عبدالله بن زايد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .
و ننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سي ان ان عربية و قام فريق العمل فيبرسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.