اخبار عربية تعز.. محطة وقود تغلق أبوابها بسبب اعتداءات عناصر مسلحة
اليكم الان تعز.. محطة وقود تغلق أبوابها بسبب اعتداءات عناصر مسلحة والان إلى التفاصيل من المصدر موقع يمنات الأخباري:
yemenat
يمنات أغلقت محطة وقود أبوابها في مدينة تعز، جنوب غرب اليمن، بعد تعرض إدارتها وموظفيها لاعتداءات متكررة من قبل عناصر مسلحة. وقالت مصادر محلية إن محطة الجبل للوقود أغلقت أبوابها بعد تعرض موظفيها لاعتداء سافر من قبل عناصر مسلحة، الخميس 25 يونيو/حزيران 2026. وأوضحت المصادر أنه سبق لإدارة المحطة أن شكت للسلطات الأمنية في مدينة …
yemenat
المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)
كانت هذه تفاصيل تعز.. محطة وقود تغلق أبوابها بسبب اعتداءات عناصر مسلحة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .
و ننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع يمنات الأخباري و قام فريق العمل فيبرسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.