اخبار عربية اتحاد الوفاء: أين ذهبت نسبة الـ40% التي خسرها سعر النفط عالمياً؟ ولماذا يُطلب من اللبناني أن يتحمل دائماً الضرائب والرسوم؟
اليكم الان اتحاد الوفاء: أين ذهبت نسبة الـ40% التي خسرها سعر النفط عالمياً؟ ولماذا يُطلب من اللبناني أن يتحمل دائماً الضرائب والرسوم؟ والان إلى التفاصيل من المصدر قناة المنار:
رأى “اتحاد الوفاء لنقابات العمال والمستخدمين في لبنان” في بيان، أن “السلطة اللبنانية تثبت مرة جديدة أنها لا تتذكر المواطن إلا عندما يتعلق الأمر بفرض الضرائب والرسوم، أما عندما تنخفض الأسعار العالمية وتُتاح فرصة حقيقية لتخفيف الأعباء عن اللبنانيين، فإنها تغيب أو تتغاضى أو تتذرع بحجج لم تعد تقنع أحداً”. ولفت في بيان الى أن …
المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)
كانت هذه تفاصيل اتحاد الوفاء: أين ذهبت نسبة الـ40% التي خسرها سعر النفط عالمياً؟ ولماذا يُطلب من اللبناني أن يتحمل دائماً الضرائب والرسوم؟ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .
و ننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على قناة المنار و قام فريق العمل فيبرسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.