اخبار عربية مؤشرات الأسهم الأوروبية تغلق على خسائر
اليكم الان مؤشرات الأسهم الأوروبية تغلق على خسائر والان إلى التفاصيل من المصدر شبكة راية الإعلامية:
أغلقت الأسهم الأوروبية على تراجع، اليوم الجمعة، مع انتقال ضغوط بيع أسهم التكنولوجيا والرقائق من وول ستريت وآسيا إلى القارة، في جلسة غلبت عليها عمليات جني أرباح بعد موجة صعود سابقة غذّتها توقعات انحسار صدمة الطاقة المرتبطة بمضيق هرمز.
وتراجع مؤشر ستوكس 600 الأوروبي 0.67% ليغلق عند 635.92 نقطة، في إشارة إلى اتساع نطاق البيع عبر معظم القطاعات، وفق شبكة سي إن بي سي .
وهبط مؤشر داكس الألماني 1.25% إلى 24,681.72 نقطة، مسجلاً الأداء الأضعف بين المؤشرات الرئيسية، كما انخفض مؤشر فوتسي 100 البريطاني...
المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)
كانت هذه تفاصيل مؤشرات الأسهم الأوروبية تغلق على خسائر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .
و ننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على شبكة راية الإعلامية و قام فريق العمل فيبرسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.