اخبار عربية الأوقاف تهنئ الخارجية بمرور مائتي عام على تأسيس أول ديوان للشئون الخارجية المصرية

الأوقاف تهنئ الخارجية بمرور مائتي عام على تأسيس أول ديوان للشئون الخارجية المصرية


اليكم الان الأوقاف تهنئ الخارجية بمرور مائتي عام على تأسيس أول ديوان للشئون الخارجية المصرية والان إلى التفاصيل من المصدر صحيفة الدستور

يتقدم الدكتور أسامة الأزهري - وزير الأوقاف ، بأسمى آيات التهنئة والاحترام والتقدير إلى الدكتور بدر عبد العاطي - وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج، وإلى جميع أعضاء السلك الدبلوماسي المصري، بمناسبة مرور مائتي عام على تأسيس أول ديوان للشئون الخارجية المصرية، تلك المناسبة الوطنية التي تستحضر

الأوقاف تهنئ الخارجية بمرور مائتي عام على تأسيس أول ديوان للشئون الخارجية المصرية



المزيد من التفاصيل - اضغط هنا


صحيفة الدستور الأوقاف تهنئ الخارجية بمرور مائتي عام على تأسيس أول ديوان

كانت هذه تفاصيل الأوقاف تهنئ الخارجية بمرور مائتي عام على تأسيس أول ديوان للشئون الخارجية المصرية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة الدستور و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

اخبار عربية اليوم