اخبار عربية الأوقاف تهنئ الخارجية بمرور مائتي عام على تأسيس أول ديوان للشئون الخارجية المصرية
اليكم الان الأوقاف تهنئ الخارجية بمرور مائتي عام على تأسيس أول ديوان للشئون الخارجية المصرية والان إلى التفاصيل من المصدر صحيفة الدستور:
يتقدم الدكتور أسامة الأزهري - وزير الأوقاف ، بأسمى آيات التهنئة والاحترام والتقدير إلى الدكتور بدر عبد العاطي - وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج، وإلى جميع أعضاء السلك الدبلوماسي المصري، بمناسبة مرور مائتي عام على تأسيس أول ديوان للشئون الخارجية المصرية، تلك المناسبة الوطنية التي تستحضر
المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)
كانت هذه تفاصيل الأوقاف تهنئ الخارجية بمرور مائتي عام على تأسيس أول ديوان للشئون الخارجية المصرية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .
و ننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة الدستور و قام فريق العمل فيبرسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.