اخبار محلية 4 ناقلات نفط تغادر شبوة لتعزيز وقود محطة الرئيس واستقرار كهرباء عدن

4 ناقلات نفط تغادر شبوة لتعزيز وقود محطة الرئيس واستقرار كهرباء عدن


اليكم الان 4 ناقلات نفط تغادر شبوة لتعزيز وقود محطة الرئيس واستقرار كهرباء عدن والان إلى التفاصيل من المصدر شمسان بوست

شمسان بوست | خاص في خطوة تهدف إلى تعزيز استقرار الخدمة الكهربائية، غادرت أربع ناقلات محملة بالنفط الخام، اليوم، ميناء النشيمة النفطي بمحافظة شبوة، متجهة إلى محطة الرئيس لتوليد الكهرباء في العاصمة المؤقتة عدن.وبحسب مصادر مطلعة، تأتي هذه الشحنة ضمن برنامج الإمدادات المستمرة لتوفير الوقود اللازم لتشغيل المحطة، بما يضمن استمرار عمليات التوليد والحد من …

ظهرت المقالة 4 ناقلات نفط تغادر شبوة لتعزيز وقود محطة الرئيس واستقرار كهرباء عدن أولاً على شمسان بوست.

4 ناقلات نفط تغادر شبوة لتعزيز وقود محطة الرئيس واستقرار كهرباء عدن



المزيد من التفاصيل - اضغط هنا


شمسان بوست 4 ناقلات نفط تغادر شبوة لتعزيز وقود محطة الرئيس واستقرار

كانت هذه تفاصيل 4 ناقلات نفط تغادر شبوة لتعزيز وقود محطة الرئيس واستقرار كهرباء عدن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على شمسان بوست و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

اخبار محلية اليوم