- الاكثر زيارة- رياضة

رياضة الجيش الملكي يسعى للعودة إلى ملعب مولاي عبدالله في لقاء الزمامرة

رياضة
سبورت 7 قبل 3 ساعة و 59 دقيقة

اليكم الان الجيش الملكي يسعى للعودة إلى ملعب مولاي عبدالله في لقاء الزمامرة والان إلى التفاصيل من المصدر سبورت 7:

يسعى نادي الجيش الملكي للعودة إلى معقله بملعب مولاي عبدالله في المباراة الآخيرة بالبطولة الإحترافية المقررة أمام نادي نهضة الزمامرة، بعد استنفاده عقوبة التوقيف. وسيستنفد فريق الجيش الملكي عقوبة الويكلو في مباراة اتحاد تواركة المقررة يوم الأحد القادم لحساب الجولة 28 من البطولة، حيث سيجري الفريق العسكري هذه المباراة على أرضية ملعب الرباط الأولمبي بدون [...]

ظهرت المقالة الجيش الملكي يسعى للعودة إلى ملعب مولاي عبدالله في لقاء الزمامرة أولاً على Sport7.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كانت هذه تفاصيل الجيش الملكي يسعى للعودة إلى ملعب مولاي عبدالله في لقاء الزمامرة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و ننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت 7 و قام فريق العمل فيبرسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

اهم الاخبار في رياضة اليوم