ترفيه و منوعات الجيش الأميركي: قواتنا ردت على الهجوم الإيراني الذي استهدف ناقلة نفط في هرمز
اليكم الان الجيش الأميركي: قواتنا ردت على الهجوم الإيراني الذي استهدف ناقلة نفط في هرمز والان إلى التفاصيل من المصدر شبكة سرمد الإعلامية:
أعلنت القيادة المركزية الأميركية (CENTCOM) الجمعة، أن قواتها نفذت ضربات ضد أهداف داخل إيران، رداً على الهجوم الذي استهدف سفينة شحن تجارية أثناء عبورها مضيق هرمز، الخميس. وقالت “سينتكوم” في بيان إن الطائرات الأميركية استهدفت مواقع إيرانية لتخزين الصواريخ والطائرات المسيّرة، إضافة إلى مواقع رادار ساحلية، بعدما هاجمت إيران سفينة الشحن M/V Ever Lovely بطائرة …
المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)
كانت هذه تفاصيل الجيش الأميركي: قواتنا ردت على الهجوم الإيراني الذي استهدف ناقلة نفط في هرمز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .
و ننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على شبكة سرمد الإعلامية و قام فريق العمل فيبرسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.