اخبار محلية الد. المداني يرد على الإعلامية بثينة قويعة: “لا تكون مساندة سلوى الشرفي بنعت التونسيين بالأحمرة”
اليكم الان الد. المداني يرد على الإعلامية بثينة قويعة: “لا تكون مساندة سلوى الشرفي بنعت التونسيين بالأحمرة” والان إلى التفاصيل من المصدر أنباء تونس:
*بقلم الشيخ الدكتور بدري المداني سيدتي الكريمة لك كامل الحق في مساندة سلوى الشرفي من خلال تدويناتك لكن ليس لك الحق في نعت التونسيين الذين دافعوا عن السيدة الصديقة أمنا عائشة رضوان الله عليها حبيبة حبيبنا صلى الله عليه وسلم بأنهم أحمرة وأنهم ناعقون وأنهم جعاة …وبكثير من الأدب أرد عليك لأقول لك ولغيرك خاصة...
ظهرت المقالة الد. المداني يرد على الإعلامية بثينة قويعة: “لا تكون مساندة سلوى الشرفي بنعت التونسيين بالأحمرة” أولاً على أنباء تونس.
المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)
كانت هذه تفاصيل الد. المداني يرد على الإعلامية بثينة قويعة: “لا تكون مساندة سلوى الشرفي بنعت التونسيين بالأحمرة” نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .
و ننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أنباء تونس و قام فريق العمل فيبرسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.