اليكم الان أمريكا .. الذهب يتجه نحو تكبد خسارة للأسبوع الرابع على التوالي.. والان إلى التفاصيل من المصدر قناة المنار
يتجه الذهب، نحو تكبد خسارة للأسبوع الرابع على التوالي، بعدما ظل السعر دون مستوى 4000 دولار للأونصة مع صمود الدولار والتوقعات برفع أسعار الفائدة الأميركية بوتيرة أسرع لكبح التضخم. بحلول الساعة 02:47 بتوقيت غرينتش، هبط سعر الذهب في المعاملات الفورية 0.9% إلى 3991.49 دولاراً للأوقية (الأونصة). وخسرت العقود الأميركية الآجلة للذهب تسليم أغسطس/ آب 1% …
أمريكا الذهب يتجه نحو تكبد خسارة للأسبوع الرابع على التوالي
المزيد من التفاصيل - اضغط هنا
قناة المنار أمريكا الذهب يتجه نحو تكبد خسارة للأسبوع الرابع على
كانت هذه تفاصيل أمريكا .. الذهب يتجه نحو تكبد خسارة للأسبوع الرابع على التوالي.. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .
وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على قناة المنار و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

