اخبار عربية أمريكا .. الذهب يتجه نحو تكبد خسارة للأسبوع الرابع على التوالي..
اليكم الان أمريكا .. الذهب يتجه نحو تكبد خسارة للأسبوع الرابع على التوالي.. والان إلى التفاصيل من المصدر قناة المنار:
يتجه الذهب، نحو تكبد خسارة للأسبوع الرابع على التوالي، بعدما ظل السعر دون مستوى 4000 دولار للأونصة مع صمود الدولار والتوقعات برفع أسعار الفائدة الأميركية بوتيرة أسرع لكبح التضخم. بحلول الساعة 02:47 بتوقيت غرينتش، هبط سعر الذهب في المعاملات الفورية 0.9% إلى 3991.49 دولاراً للأوقية (الأونصة). وخسرت العقود الأميركية الآجلة للذهب تسليم أغسطس/ آب 1% …
المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)
كانت هذه تفاصيل أمريكا .. الذهب يتجه نحو تكبد خسارة للأسبوع الرابع على التوالي.. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .
و ننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على قناة المنار و قام فريق العمل فيبرسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.