اخبار عربية الذهب يتجه نحو الخسارة للأسبوع الرابع على التوالي وسط ارتفاع الدولار
اليكم الان الذهب يتجه نحو الخسارة للأسبوع الرابع على التوالي وسط ارتفاع الدولار والان إلى التفاصيل من المصدر بتوقيت بيروت_ beiruttime:
يتجه الذهب اليوم نحو الخسارة للأسبوع الرابع على التوالي حيث ظل دون مستوى 4000 دولار للأونصة مع صعود الدولار والتوقعات برفع أسعار الفائدة الأمريكية. وبحلول الساعة 02:47 بتوقيت غرينيتش، هبط سعر الذهب في المعاملات الفورية 0.9% إلى 3991.49 دولار للأونصة، وخسرت العقود الأمريكية الآجلة للذهب تسليم اب/أغسطس المقبل 1% عند 4007.30 دولار. وعلى مدار الأسبوع، …
المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)
كانت هذه تفاصيل الذهب يتجه نحو الخسارة للأسبوع الرابع على التوالي وسط ارتفاع الدولار نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .
و ننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بتوقيت بيروت_ beiruttime و قام فريق العمل فيبرسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.