اخبار عربية القومي للمرأة مهنئا السفيرة ندى دراز بإعادة انتخابها لعضوية لجنة “سيداو” بالأمم المتحدة
اليكم الان القومي للمرأة مهنئا السفيرة ندى دراز بإعادة انتخابها لعضوية لجنة “سيداو” بالأمم المتحدة والان إلى التفاصيل من المصدر جريده المساء:
كتبت حنان عبدالقادر يتقدم المجلس القومي للمرأة، برئاسة المستشارة أمل عمار، ونيابةً عن جميع عضواته وأعضائه ونائبته، بخالص التهاني إل السفيرة ندى دراز، عضوة المجلس، بمناسبة إعادة انتخابها لعضوية لجنة القضاء على التمييز ضد المرأة التابعة للأمم المتحدة، بعد حصولها على ١٤١ صوتًا، لتحتل المركز الثاني بين ٢١ مرشحة من مختلف دول العالم. وأكدت المستشارة […]
ظهرت المقالة القومي للمرأة مهنئا السفيرة ندى دراز بإعادة انتخابها لعضوية لجنة “سيداو” بالأمم المتحدة أولاً على جريدة المساء.
المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)
كانت هذه تفاصيل القومي للمرأة مهنئا السفيرة ندى دراز بإعادة انتخابها لعضوية لجنة “سيداو” بالأمم المتحدة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .
و ننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريده المساء و قام فريق العمل فيبرسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.