اخبار عربية بعد تبادل الضربات.. إيران تتهم أمريكا بانتهاك مذكرة التفاهم

بعد تبادل الضربات إيران تتهم أمريكا بانتهاك مذكرة التفاهم


اليكم الان بعد تبادل الضربات.. إيران تتهم أمريكا بانتهاك مذكرة التفاهم والان إلى التفاصيل من المصدر صوت المغرب

قالت وزارة الخارجية الإيرانية إن الهجمات التي شنتها الولايات المتحدة على عدة مواقع على السواحل الجنوبية لإيران، وفي مقدمتها مدينة سيريك، انتهاك لمذكرة التفاهم الموقعة بين البلدين. جاء ذلك في بيان أصدرته الخارجية، اليوم السبت 27 يونيو 2026، أدانت فيه الهجمات الأمريكية. وذكرت أن هذه “الهجمات الوحشية” التي استهدفت منشآت المراقبة الساحلية الإيرانية لا تمثل […]

بعد تبادل الضربات.. إيران تتهم أمريكا بانتهاك مذكرة التفاهم صوت المغرب.

بعد تبادل الضربات إيران تتهم أمريكا بانتهاك مذكرة التفاهم



المزيد من التفاصيل - اضغط هنا


صوت المغرب بعد تبادل الضربات إيران تتهم أمريكا بانتهاك مذكرة التفاهم

كانت هذه تفاصيل بعد تبادل الضربات.. إيران تتهم أمريكا بانتهاك مذكرة التفاهم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صوت المغرب و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

اخبار عربية اليوم