أقتصاد العراق يتفق مع "أوبك" على تخصيص 500 ألف برميل نفط لتعزيز الاحتياطي الأمريكي

العراق يتفق مع أوبك على تخصيص 500 ألف برميل نفط لتعزيز الاحتياطي الأمريكي


اليكم الان العراق يتفق مع "أوبك" على تخصيص 500 ألف برميل نفط لتعزيز الاحتياطي الأمريكي والان إلى التفاصيل من المصدر عربي21

قال المتحدث باسم وزارة النفط سليم الركابي، إن منظمة أوبك استجابت لدعوات بغداد بشأن أهمية إعادة تقييم السقوف الإنتاجية، وبما يراعي الظروف الأمنية والاقتصادية الخاصة بالعراق.

العراق يتفق مع أوبك على تخصيص 500 ألف برميل نفط لتعزيز الاحتياطي الأمريكي



المزيد من التفاصيل - اضغط هنا


عربي21 العراق يتفق مع أوبك على تخصيص 500 ألف برميل نفط لتعزيز

كانت هذه تفاصيل العراق يتفق مع "أوبك" على تخصيص 500 ألف برميل نفط لتعزيز الاحتياطي الأمريكي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عربي21 و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

أقتصاد اليوم