أقتصاد العراق يتفق مع "أوبك" على تخصيص 500 ألف برميل نفط لتعزيز الاحتياطي الأمريكي
أقتصاد
اليكم الان العراق يتفق مع "أوبك" على تخصيص 500 ألف برميل نفط لتعزيز الاحتياطي الأمريكي والان إلى التفاصيل من المصدر عربي21:
قال المتحدث باسم وزارة النفط سليم الركابي، إن منظمة أوبك استجابت لدعوات بغداد بشأن أهمية إعادة تقييم السقوف الإنتاجية، وبما يراعي الظروف الأمنية والاقتصادية الخاصة بالعراق.
المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)
كانت هذه تفاصيل العراق يتفق مع "أوبك" على تخصيص 500 ألف برميل نفط لتعزيز الاحتياطي الأمريكي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .
و ننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عربي21 و قام فريق العمل فيبرسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.
اهم الاخبار في أقتصاد اليوم