- الاكثر زيارة- ترفيه و منوعات

ترفيه و منوعات مساعد وزير الخارجية: المشاركة في منتدى «دوبروفنيك» تجسّد نهجها في تعزيز الحوار والتعاون

ترفيه و منوعات
شبكة سرمد الإعلامية قبل 3 ساعة و 30 دقيقة

اليكم الان مساعد وزير الخارجية: المشاركة في منتدى «دوبروفنيك» تجسّد نهجها في تعزيز الحوار والتعاون والان إلى التفاصيل من المصدر شبكة سرمد الإعلامية:

قال مساعد وزير الخارجية لشؤون أوروبا السفير نجيب البدر، إن مشاركة دولة الكويت في النسخة الـ19 من منتدى «دوبروفنيك 2026» تأتي تجسيداً لنهجها الدبلوماسي الراسخ القائم على تعزيز أطر الحوار والتعاون متعدد الأطراف وتعزيز جسور التواصل مع مختلف الشركاء الدوليين. وأضاف السفير البدر، أن ذلك يعكس حرص دولة الكويت على الإسهام الفاعل في الجهود الدولية …

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كانت هذه تفاصيل مساعد وزير الخارجية: المشاركة في منتدى «دوبروفنيك» تجسّد نهجها في تعزيز الحوار والتعاون نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و ننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على شبكة سرمد الإعلامية و قام فريق العمل فيبرسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

اهم الاخبار في ترفيه و منوعات اليوم