اخبار محلية فعالية خطابية لأمن حبيش بإب بمناسبة ذكرى عاشوراء.
اليكم الان فعالية خطابية لأمن حبيش بإب بمناسبة ذكرى عاشوراء. والان إلى التفاصيل من المصدر اب نيوز:
إب نيوز ٢٧ يونيو أقامت إدارة أمن مديرية حبيش بمحافظة إب اليوم، فعالية خطابية بمناسبة ذكرى عاشوراء الذكرى السنوية لاستشهاد الإمام الحسين عليه السلام تحت شعار ” هيهات منا الذلة ” للعام 1448هـ. وفي الفعالية بحضور عضو مجلس الشورى الشيخ رشاد الشبيبي والأمين العام العميد طه حسن الجعفري ومدير أمن المديرية العقيد مالك مقبل، أكد […]
المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)
كانت هذه تفاصيل فعالية خطابية لأمن حبيش بإب بمناسبة ذكرى عاشوراء. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .
و ننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اب نيوز و قام فريق العمل فيبرسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.