رياضة لاعبو الزمالك يترقبون صرف 60% من مستحقات الموسم الماضي
رياضة
اليكم الان لاعبو الزمالك يترقبون صرف 60% من مستحقات الموسم الماضي والان إلى التفاصيل من المصدر اليوم السابع:
كانت إدارة الزمالك قد صرفت للاعبين نحو 40% من إجمالي مستحقاتهم عن الموسم المنقضي لاعبو الزمالك يترقبون صرف 60% من مستحقات الموسم الماضي
المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)
كانت هذه تفاصيل لاعبو الزمالك يترقبون صرف 60% من مستحقات الموسم الماضي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .
و ننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع و قام فريق العمل فيبرسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.
اهم الاخبار في رياضة اليوم