- الاكثر زيارة- رياضة

رياضة لاعبو الزمالك يترقبون صرف 60% من مستحقات الموسم الماضي

رياضة
اليوم السابع قبل 2 ساعة و 58 دقيقة

اليكم الان لاعبو الزمالك يترقبون صرف 60% من مستحقات الموسم الماضي والان إلى التفاصيل من المصدر اليوم السابع:

كانت إدارة الزمالك قد صرفت للاعبين نحو 40% من إجمالي مستحقاتهم عن الموسم المنقضي لاعبو الزمالك يترقبون صرف 60% من مستحقات الموسم الماضي

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كانت هذه تفاصيل لاعبو الزمالك يترقبون صرف 60% من مستحقات الموسم الماضي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و ننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع و قام فريق العمل فيبرسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

اهم الاخبار في رياضة اليوم