اخبار محلية سوسة.. حجز طنّ من الأسماك كانت مخزنة بنيّة الإحتكار والمضاربة
اليكم الان سوسة.. حجز طنّ من الأسماك كانت مخزنة بنيّة الإحتكار والمضاربة والان إلى التفاصيل من المصدر الصباح نيوز:
تمكّن فريق مشترك ضمّ اعوان الشرطة البلدية وحدات منطقة الأمن الوطني بسوسة المدينة بعد التنسيق مع أعوان الهيئة الوطنية للسلامة الصحية للمنتوجات الغذائية واعوان الإدارة الجهوية للتجارة وتنمية الصادرات من حجز 1000 كغ من الأسماك المتنوعة كانت مخفية ومخزّنة بنيّة الإحتكار والمضاربة، وبعد استشارة النيابة العمومية بالمحكمة الإبتدائية بسوسة 1 تم الاحتفاظ بشخصين إثنين على ذمة الأبحاث.
أنور
المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)
كانت هذه تفاصيل سوسة.. حجز طنّ من الأسماك كانت مخزنة بنيّة الإحتكار والمضاربة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .
و ننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الصباح نيوز و قام فريق العمل فيبرسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.