ترفيه و منوعات مرشح جديد لرئاسة الوداد يدعو المنخرطين إلى لقاء تواصلي
اليكم الان مرشح جديد لرئاسة الوداد يدعو المنخرطين إلى لقاء تواصلي والان إلى التفاصيل من المصدر آش نيوز:
أعلن سعد الله ياسين، المرشح لرئاسة نادي الوداد الرياضي، عن تنظيم لقاء تواصلي مع منخرطي الفريق، يوم الجمعة 3 يوليوز المقبل، ابتداء من الساعة السابعة مساء، بأحد فنادق مدينة الدار البيضاء. عرض البرنامج الانتخابي وأوضح
المقالة مرشح جديد لرئاسة الوداد يدعو المنخرطين إلى لقاء تواصلي نشرت في موقع H-NEWS آش نيوز
المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)
كانت هذه تفاصيل مرشح جديد لرئاسة الوداد يدعو المنخرطين إلى لقاء تواصلي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .
و ننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على آش نيوز و قام فريق العمل فيبرسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.