ثقافة وفن صبا مبارك تعترف: عانيت من نوبات تشنج واكتئاب غيرا حياتي

صبا مبارك تعترف عانيت من نوبات تشنج واكتئاب غيرا حياتي


اليكم الان صبا مبارك تعترف: عانيت من نوبات تشنج واكتئاب غيرا حياتي والان إلى التفاصيل من المصدر صحيفة عكاظ

كشفت الفنانة الأردنية صبا مبارك العديد من المفاجآت التي تخص حياتها الشخصية متحدثة للمرة الأولى عن معاناتها منذ سنوات الصغر مع اضطراب فرط الحركة وتشتت الانتباه، مؤكدة أن حالتها أثرت على سلوكها داخل المنزل والمدرسة.وقالت صبا مبارك خلال لقاء تلفزيوني إنها تعرضت خلال سنوات الدراسة لنوبات تشنج دفعت الأطباء إلى وصف أدوية مهدئة لها، إلا أن والدتها فضلت عدم الاستمرار في هذا العلاج.تشخيص جديدوأوضحت أن فرط الحركة تراجع مع مرور السنوات، إلا أنها واجهت لاحقًا مشكلات في التركيز، قبل أن يشخصها الأطباء بالاكتئاب، وهو ما انعكس على حالتها النفسية وجعلها أكثر ميلًا للعزلة والتأثر بالأصوات المرتفعة.الدعم النفسيوأكدت صبا مبارك أن العلاج الدوائي لم يكن كافيًا بمفرده، مشددة على أهمية المتابعة النفسية إلى جانب العلاج، ومشيرة إلى أن ممارسة الأنشطة التي تحبها ساعدتها على تحسين تركيزها واستعادة توازنها.نهاية غير مرضيةوتطرقت صبا إلى النجاح الذي حققه مسلسل «ورد على فل وياسمين»، مؤكدة أنها لم تكن راضية عن نهاية العمل، إذ كانت تتمنى أن تحمل الأحداث ختامًا أكثر تفاؤلًا أو نهاية مفتوحة تمنح الشخصيات فرصة للأمل، لكنها فضلت في النهاية احترام رؤية صناع العمل.

صبا مبارك تعترف عانيت من نوبات تشنج واكتئاب غيرا حياتي



المزيد من التفاصيل - اضغط هنا


صحيفة عكاظ صبا مبارك تعترف عانيت من نوبات تشنج واكتئاب غيرا حياتي

كانت هذه تفاصيل صبا مبارك تعترف: عانيت من نوبات تشنج واكتئاب غيرا حياتي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة عكاظ و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

ثقافة وفن اليوم