اليكم الان الحكومة تلزم الشركات المملوكة للدولة بتوريد 5% من صافى أرباحها للخزانة العامة والان إلى التفاصيل من المصدر اليوم السابع
أقرت الحكومة القواعد التنفيذية المنظمة لأيلولة نسبة من الأرباح الصافية للشركات المملوكة للدولة أو التي تساهم فيها إلى الخزانة العامة.. الحكومة تلزم الشركات المملوكة للدولة بتوريد 5% من صافى أرباحها للخزانة العامة
الحكومة تلزم الشركات المملوكة للدولة بتوريد 5 من صافى أرباحها للخزانة العامة
المزيد من التفاصيل - اضغط هنا
اليوم السابع الحكومة تلزم الشركات المملوكة للدولة بتوريد 5 من صافى
كانت هذه تفاصيل الحكومة تلزم الشركات المملوكة للدولة بتوريد 5% من صافى أرباحها للخزانة العامة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .
وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

