أخر المستجدات الحكومة تلزم الشركات المملوكة للدولة بتوريد 5% من صافى أرباحها للخزانة العامة
اليكم الان الحكومة تلزم الشركات المملوكة للدولة بتوريد 5% من صافى أرباحها للخزانة العامة والان إلى التفاصيل من المصدر اليوم السابع:
أقرت الحكومة القواعد التنفيذية المنظمة لأيلولة نسبة من الأرباح الصافية للشركات المملوكة للدولة أو التي تساهم فيها إلى الخزانة العامة.. الحكومة تلزم الشركات المملوكة للدولة بتوريد 5% من صافى أرباحها للخزانة العامة
المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)
كانت هذه تفاصيل الحكومة تلزم الشركات المملوكة للدولة بتوريد 5% من صافى أرباحها للخزانة العامة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .
و ننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع و قام فريق العمل فيبرسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.