اليكم الان كأس العالم 2026: المنتخب الأردني يغادر المونديال بعد خسارته أمام الأرجنتين 1-3 والان إلى التفاصيل من المصدر فرانس 24
خرج المنتخب الأردني من نهائيات كأس العالم لكرة القدم بعد هزيمته أمام الأرجنتين 1-3 السبت في دالاس، خلال مباراة سجل فيها ليونيل ميسي هدفه المونديالي الـ19، ضمن الجولة الثالثة من الدور الأول. وحققت الأرجنتين الساعية إلى أن تصبح ثالث منتخب يحقق اللقب مرتين متتاليتين، العلامة الكاملة في المجموعة العاشرة التي حلّت فيها النمسا وصيفة بفارق الأهداف مع الجزائر بعد تعادلهما 3-3.
كأس العالم 2026 المنتخب الأردني يغادر المونديال بعد خسارته أمام الأرجنتين 1 3
المزيد من التفاصيل - اضغط هنا
فرانس 24 كأس العالم 2026 المنتخب الأردني يغادر المونديال بعد
كانت هذه تفاصيل كأس العالم 2026: المنتخب الأردني يغادر المونديال بعد خسارته أمام الأرجنتين 1-3 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .
وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على فرانس 24 و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

