ترفيه و منوعات وزيرا «التنمية» و«الشباب» يبحثان سُبل تعزيز التعاون في مجال الاستدامة
اليكم الان وزيرا «التنمية» و«الشباب» يبحثان سُبل تعزيز التعاون في مجال الاستدامة والان إلى التفاصيل من المصدر شبكة سرمد الإعلامية:
بحثت وزير الدولة لشؤون التنمية والاستدامة الدكتورة ريم الفليج ووزير الدولة لشؤون الشباب والرياضة الدكتور طارق الجلاهمة، سُبل تعزيز التعاون بين الجانبين في مجال الاستدامة، وإطلاق أول منظومة لقياس الأداء البيئي في المرافق الشبابية والرياضية لترسيخ ثقافة التنمة المستدامة لدى الشباب وتوسيع المبادرات الوطنية المجتمعية. وقالت الوزيرة الفليج، خلال الاجتماع المشترك في مقر الهيئة العامة …
المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)
كانت هذه تفاصيل وزيرا «التنمية» و«الشباب» يبحثان سُبل تعزيز التعاون في مجال الاستدامة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .
و ننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على شبكة سرمد الإعلامية و قام فريق العمل فيبرسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.