اليكم الان المملكة تدين وتستنكر بأشد العبارات الاعتداءات الإيرانية الآثمة على الكويت والبحرين والان إلى التفاصيل من المصدر الجزيرة اونلاين
أعربت وزارة الخارجية عن إدانة المملكة العربية السعودية واستنكارها بأشد العبارات الاعتداءات الإيرانية الآثمة على دولة الكويت ومملكة البحرين، وكذلك على أمن وحرية الملاحة في مضيق هرمز. وقالت الوزارة في بيان: “المملكة تؤكد رفضها القاطع لهذه الاعتداءات بصفتها انتهاكًا للقانون الدولي وميثاق الأمم المتحدة، وتجدد المملكة تأكيدها أن هذه الانتهاكات تقوض الجهود الدولية الرامية لاستعادة الأمن والاستقرار في المنطقة”. وجددت المملكة تضامنها مع دولة الكويت ومملكة البحرين، ودعمها الكامل لكل ما تتخذانه من إجراءات لصون سيادتهما وأمنهما.المملكة تدين وتستنكر بأشد العبارات الاعتداءات الإيرانية الآثمة على الكويت والبحرين
المزيد من التفاصيل - اضغط هنا
الجزيرة اونلاين المملكة تدين وتستنكر بأشد العبارات الاعتداءات الإيرانية
كانت هذه تفاصيل المملكة تدين وتستنكر بأشد العبارات الاعتداءات الإيرانية الآثمة على الكويت والبحرين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .
وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجزيرة اونلاين و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

