ترفيه و منوعات وزير العدل: صرف 7.5 مليون دينار لـ 2422 حالة ضمن حملة الغارمين
اليكم الان وزير العدل: صرف 7.5 مليون دينار لـ 2422 حالة ضمن حملة الغارمين والان إلى التفاصيل من المصدر شبكة سرمد الإعلامية:
أعلن وزير العدل المستشار ناصر السميط اعتماد 2422 حالة وصرف 7,505,987 ديناراً كويتياً (نحو 24 مليون دولار) حتى نهاية دوام يوم الخميس الماضي من أصل 16.5 مليون دينار (نحو 53 مليون دولار) تم جمعها ضمن حملة الغارمين وذلك بما يمثل نحو 45 بالمئة من إجمالي المبلغ المحصل حتى الآن. وأكد الوزير السميط، اليوم الأحد، خلال …
المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)
كانت هذه تفاصيل وزير العدل: صرف 7.5 مليون دينار لـ 2422 حالة ضمن حملة الغارمين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .
و ننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على شبكة سرمد الإعلامية و قام فريق العمل فيبرسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.