ترفيه و منوعات «رئاسة الأركان» تفتح باب التسجيل للخدمة العسكرية كطلبة ضباط
اليكم الان «رئاسة الأركان» تفتح باب التسجيل للخدمة العسكرية كطلبة ضباط والان إلى التفاصيل من المصدر شبكة سرمد الإعلامية:
أعلنت رئاسة الأركان العامة للجيش الكويتي، اليوم الأحد، عن فتح باب التسجيل بشرف الخدمة العسكرية كطلبة ضباط في كلية «علي الصباح العسكرية» ضمن دفعة الطلبة الضباط 52 لحملة شهادة الثانوية العامة والدبلوم وذلك خلال الفترة من 2 إلى 12 يوليو المقبل. وقالت في بيان صحفي إن التسجيل سيكون إلكترونيا عبر الموقع الالكتروني للكلية «ascportal.kuwaitarmy.gov.kw».
المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)
كانت هذه تفاصيل «رئاسة الأركان» تفتح باب التسجيل للخدمة العسكرية كطلبة ضباط نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .
و ننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على شبكة سرمد الإعلامية و قام فريق العمل فيبرسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.