اخبار عربية هيئة الاستعلامات تختتم تدريبا على الذكاء الاصطناعي.. وعلاء يوسف: يعزز الكفاءة
اخبار عربية
اليكم الان هيئة الاستعلامات تختتم تدريبا على الذكاء الاصطناعي.. وعلاء يوسف: يعزز الكفاءة والان إلى التفاصيل من المصدر اليوم السابع:
اختتمت الهيئة العامة للاستعلامات اليوم فعاليات البرنامج التدريبي المتخصص في استخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي في المجال الإعلامي.. هيئة الاستعلامات تختتم تدريبا على الذكاء الاصطناعي.. وعلاء يوسف: يعزز الكفاءة
المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)
كانت هذه تفاصيل هيئة الاستعلامات تختتم تدريبا على الذكاء الاصطناعي.. وعلاء يوسف: يعزز الكفاءة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .
و ننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع و قام فريق العمل فيبرسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.
اهم الاخبار في اخبار عربية اليوم