اخبار محلية كوب من العصير يومياً يقلل الاكتئاب.. دراسة تكشف
اخبار محلية
اليكم الان كوب من العصير يومياً يقلل الاكتئاب.. دراسة تكشف والان إلى التفاصيل من المصدر صحيفة الراي الكويتية:
قد لا يكون تحسين المزاج دائماً مرتبطاً بتغييرات كبيرة أو معقدة في نمط الحياة، إذ تشير دراسة بريطانية إلى أن إضافة كوب يومي من عصير الفاكهة الطبيعي إلى نظام غذائي أكثر صحة قد تترافق...
المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)
كانت هذه تفاصيل كوب من العصير يومياً يقلل الاكتئاب.. دراسة تكشف نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .
و ننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة الراي الكويتية و قام فريق العمل فيبرسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.
اهم الاخبار في اخبار محلية اليوم