- الاكثر زيارة- اخبار عربية

اخبار عربية رئيس الوزراء الفرنسي يعلن زيادة الحد الأدنى للأجور بـ24 يورو بدءاً من الشهر المقبل

اخبار عربية
أهل مصر قبل 20 دقيقة

اليكم الان رئيس الوزراء الفرنسي يعلن زيادة الحد الأدنى للأجور بـ24 يورو بدءاً من الشهر المقبل والان إلى التفاصيل من المصدر أهل مصر:

في محاولة لاحتواء موجة الغضب الاجتماعي المتصاعدة بسبب ارتفاع تكاليف المعيشة وتراجع القدرة الشرائية، أعلن رئيس الوزراء الفرنسي سيباستيان لوكورنو تقديم موعد زيادة الحد الأدنى للأجور، لتدخل حيز التنفيذ اعتبارًا من 1 ديسمبر 2026 بدلًا من يناير 2027، بقيمة زيادة شهرية تبلغ نحو 24 يورو صافيًا.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كانت هذه تفاصيل رئيس الوزراء الفرنسي يعلن زيادة الحد الأدنى للأجور بـ24 يورو بدءاً من الشهر المقبل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و ننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر و قام فريق العمل فيبرسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

اهم الاخبار في اخبار عربية اليوم