ترفيه و منوعات إيه الفرق بين البرايمر والفاونديشن والكونسيلر؟ كل ما تحتاجين معرفته عن استخدامهم

إيه الفرق بين البرايمر والفاونديشن والكونسيلر كل ما تحتاجين معرفته عن استخدامهم


اليكم الان إيه الفرق بين البرايمر والفاونديشن والكونسيلر؟ كل ما تحتاجين معرفته عن استخدامهم والان إلى التفاصيل من المصدر اليوم السابع

إذا كنت جديدة في عالم المكياج وتبحثين عن نقطة انطلاق، وإذا كان لديك حفل خلال أيام العيد وتودين وضع الميك أب لنفسك، فأول ما يجب معرفته هو الفرق بين البرايمر وكريم الأساس والكونسيلر، حيث يعتقد الكثير من الفتيات أن الثلاثة لهم استخدام واحد، وهذا غير صحيح، لذا يستعرض اليوم السابع الفرق بين البرايمر وكريم الأساس والكونسيلر وفقاً لموقع "stylecraze" كما يلي:

البرايم

لكي يدوم مكياجك لفترة أطول ويظهر أفضل بثلاث مرات، فيخلق البرايمر أساسًا ناعمًا لبشرتك ومكياج الوجه الآخر، يمكن أن يؤدي البرايمر الذي غالبًا ما يتم إهماله إلى غلق المسام وتنعيم الخطوط الدقيقة وتغيير اللون وتثبيت مكياجك بطريقة سحرية لساعات طويلة مثل المحترفين، يجب عليكِ دائمًا وضع البرايمر بعد المرطب أو الخطوة الأخيرة للعناية بالبشرة وقبل وضع الماكياج.

البرايمر

كريم الأساس أو الفاونديشن

قد تحتارين بين استخدام الكونسيلر وكريم الأساس ايهما أولاً بعد البرايمر، فما لا تعرفيه هو أن تطبيق كريم الأساس هو الخطوة الثانية في روتين المكياج المعتاد، كما يمكن أن تساعد تركيبة كريم الأساس الصحيحة في تغطية العيوب، حتى خارج لون البشرة، وتمنح بشرتك اللمسة النهائية المرغوبة، مثل البشرة الغير لامعة أو الطبيعية أو الناعمة، ولتجنب حدوث خطوط أو بقع أو كلكعة، عليكِ استخدام إسفنجة تجميل رطبة لامتصاص المنتجات، مما يسمح لكِ بإضافة الكمية المثالية من كريم الأساس لبشرتك تدريجياً.

هناك مجموعة متنوعة من الأسس متوفرة بألوان وأغطية وتركيبات مختلفة. تشمل الفئات الرئيسية الثلاث كريم الأساس السائل والكريمي والبودرة، فإذا كنت مبتدئة، فننصحك بتجربة نوع يأتي بلمسات نهائية غير لامعة مع اختيار درجة مناسبة لبشرتك، وهي نفس لون بشرتك أو أفتح درجة واحدة.

كريم اساس

 

خافي العيوب أو الكونسيلر

بمجرد الانتهاء من وضع البرايمر وكريم الأساس، يمكن أن تبدو بشرتك رائعة للغاية، ومع ذلك لا يوجد أحد مثالي ولدينا جميعًا أيام تظهر فيها بشرتنا ببعض من البثور الغاضبة إلى الاحمرار والهالات السوداء إلى البقع، يكون الكونسيلر مفيدًا لإصلاح جميع مشاكل بشرتك على الفور، وإذا كنت تريدين أن تبدو طبيعية ولا يمكن اكتشافها فتأكدي من مزجها جيدًا، بغض النظر عن نوع بشرتك، من الجيد أن يكون لديك نوعين خافي عيوب في متناول اليد أحدهما لتغطية البقع والآخر لتغطية الهالات السوداء أسفل العين.

الكونسيلر

إيه الفرق بين البرايمر والفاونديشن والكونسيلر كل ما تحتاجين معرفته عن استخدامهم



المزيد من التفاصيل - اضغط هنا


اليوم السابع إيه الفرق بين البرايمر والفاونديشن والكونسيلر كل ما

كانت هذه تفاصيل إيه الفرق بين البرايمر والفاونديشن والكونسيلر؟ كل ما تحتاجين معرفته عن استخدامهم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

ترفيه و منوعات اليوم


( برسبي نيوز )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2021-2017.