اخبار محلية اقتصادي / معهد البنك الإسلامي للتنمية يفتح باب الترشيحات لجائزة 2023 للإنجاز المؤثر في الاقتصاد الإسلامي

اقتصادي معهد البنك الإسلامي للتنمية يفتح باب الترشيحات لجائزة 2023 للإنجاز المؤثر في الاقتصاد الإسلامي


اليكم الان اقتصادي / معهد البنك الإسلامي للتنمية يفتح باب الترشيحات لجائزة 2023 للإنجاز المؤثر في الاقتصاد الإسلامي والان إلى التفاصيل من المصدر واس

جدة 11 محرم 1444 هـ الموافق 09 أغسطس 2022 م واس

دعا معهد البنك الإسلامي للتنمية الأفراد والمؤسسات إلى الترشيحات لجائزة البنك الإسلامي للتنمية للإنجاز المؤثر في الاقتصاد الإسلامي لعام 1444 هـ (2023).

ويركز الترشيح على فئة إنجاز حلول التنمية لتقدير ومكافأة وتشجيع المشاريع الإبداعية التي تحل بنجاح التحديات الاقتصادية والمالية في البلدان الأعضاء في البنك الإسلامي للتنمية.

وتأتي الجائزة البالغ قيمتها 100 ألف دولار أمريكي للفائز بالمركز الأول، و70 ألف دولار أمريكي للمركز الثاني، و30 ألف دولار أمريكي للمركز الثالث.

كما دعا المعهد إلى التقديم أو الترشيح من خلال خطوتين تبدأ من خلال زيارة موقع بوابة جائزة IsDB, وتأتي الخطوة الأولى تسجيل المرشح / مقدم الطلب، في موعد أقصاه 11 ديسمبر 2022، والخطوة الثانية هي أن يقوم المرشح / مقدم الطلب بتحميل تفاصيل استمارة الترشيح وأي ملفات ذات صلة قبل 20 ديسمبر 2022.

يذكر أنه سيتم تكريم الفائز بالجائزة والوصيف في حفل خلال الاجتماعات السنوية لمجموعة البنك الإسلامي للتنمية 2023 في موعد يتم الإعلان عنه في الوقت المناسب.

// انتهى //

13:12ت م

0064

اقتصادي معهد البنك الإسلامي للتنمية يفتح باب الترشيحات لجائزة 2023 للإنجاز المؤثر في الاقتصاد



المزيد من التفاصيل - اضغط هنا


واس اقتصادي معهد البنك الإسلامي للتنمية يفتح باب الترشيحات

كانت هذه تفاصيل اقتصادي / معهد البنك الإسلامي للتنمية يفتح باب الترشيحات لجائزة 2023 للإنجاز المؤثر في الاقتصاد الإسلامي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على واس و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

اخبار محلية اليوم


( برسبي نيوز )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2021-2017.