ترفيه و منوعات بهذه الطريقة.. احصل على جوال iphone 13 pro max بالتقسيط وبدون هامش ربح في السعودية 1444

بهذه الطريقة احصل على جوال iphone 13 pro max بالتقسيط وبدون هامش ربح في السعودية 1444


اليكم الان بهذه الطريقة.. احصل على جوال iphone 13 pro max بالتقسيط وبدون هامش ربح في السعودية 1444 والان إلى التفاصيل من المصدر ثقفني

يشترك البنك السعودي الفرنسي مع شركة stc للاتصالات بالمملكة العربية السعودية، في توفير خدمة الحصول على جوال iphone 13 pro max وذلك بدون احتساب أي هامش ربح، وهي من الخدمات التي تحظى باهتمام كبير لدى العديد من العملاء الراغبين في امتلاك هذا الإصدار من شركة أبل الأمريكية، بدفع ثمنه بالتقسيط بدلاً من الكاش الذي يصل إلى أكثر من 5 آلاف ريال سعودي.

طريقة الحصول على جوال iphone 13 pro max بدون هامش ربح في السعودية

ومن الممكن الحصول على جوال iphone 13 pro max بسعر الكاش في السعودية، من خلال شركة stc والبطاقة الائتمانية للبنك السعودي الفرنسي، وذلك على النحو التالي:

الدخول إلى رابط جوال آيفون الذي نرغب في شرائه عبر الموقع الإلكتروني لشركة stc.

دفع ثمن الجوال عن طريق البطاقة الائتمانية للبنك السعودي الفرنسي.

الاتصال على خدمة عملاء البنك السعودي الفرنسي عبر الرقم 8001242121 وتحويل العملية إلى أقساط بعد 48 ساعة من إتمامها باستخدام بطاقة البنك الائتمانية.

شروط تقسيط هاتف آيفون 13 برو ماكس من stc عبر البنك السعودي الفرنسي

ووضع البنك السعودي الفرنسي عددًا من الشروط لكل من المواطنين والمقيمين وذلك من أجل للاستفادة من عرض شراء هاتف آيفون 13 برو ماكس بالتقسيط على فترات ميسرة تصل إلى 12 شهرًا، وهي كالتالي:

لا بد من الاتصال بخدمة عملاء البنك على الرقم 8001242121 وتحويل عملية الشّراء إلى أقساط بعد يومين من إتمامها باستخدام البطاقة الائتمانية للبنك.

ولا بد من أن يكون الحد الأدنى لقيمة عملية الشراء ألف ريال سعودي، وهذا الشرط متوفر في شراء هاتف آيفون 13 برو ماكس، والحد المسموح به لتحويل العمليات إلى أقساط بدون هامش ربح، 4 عمليات كحد أقصى لكل عميل.

من الممكن تقسيط عملية الشراء على خطط دفع مُيسّرة تتراوح بين 3 و6 و9 و12 شهرًا، بهامش الربح يكون 0% عند تحويل العملية إلى أقساط.

يسري العرض حتى يوم 31 ديسمبر 2022م، ويُصبح العرض ملغيًّا في حال أزيل من الموقع الإلكتروني للبنك السعودي الفرنسي.

تبدأ رسوم البطاقة الائتمانية السنوية من 200 ريال سعودي، أما رسوم تحويل العملية إلى أقساط فتصل إلى 50 ريالا سعوديا فقط لا غير، ومعدل النسبة السنوية يبدأ من 33.68%.

التقديم في برنامج سابك لخريجي الثانوية العامة والاستفادة من خدمات البرنامج 1444

بهذه الطريقة احصل على جوال iphone 13 pro max بالتقسيط وبدون هامش ربح في السعودية 1444



المزيد من التفاصيل - اضغط هنا


ثقفني بهذه الطريقة احصل على جوال iphone 13 pro max بالتقسيط

كانت هذه تفاصيل بهذه الطريقة.. احصل على جوال iphone 13 pro max بالتقسيط وبدون هامش ربح في السعودية 1444 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على ثقفني و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

ترفيه و منوعات اليوم


( برسبي نيوز )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2021-2017.