اخبار عربية أندونيسيا تطرد مغربيات من جزيرة بالي

أندونيسيا تطرد مغربيات من جزيرة بالي


اليكم الان أندونيسيا تطرد مغربيات من جزيرة بالي والان إلى التفاصيل من المصدر كش 24

طردت سلطات جزيرة بالي في إندونيسيا سيدتين مغربيتين وأعادتهما إلى المغرب بعد انتهاء صلاحية تأشيراتهما وجوازات سفرهما المغربية، حيث لم يعد مسموحا لهما بالعودة إلى إندونيسيا.

وحسب تقارير إخبارية، وصلت الشقيقتان البالغتان من العمر، 37 و 41 عاما، إلى بالي في 27 نوفمبر 2019 بتأشيرة سياحية لمدة 30 يوما، وانتهى الأمر بهما بالبقاء بالجزيرة لمدة 886 يوما، وخلال إقامتهم، انتهت صلاحية جوازات سفرهم المغربية.

وذكرت صحيفة بالي صن، السلطات الإندونيسية أمرت بترحيلهما إلى المغرب، وتم وضعهما على متن رحلة الخطوط الجوية السعودية إلى جاكرتا، ثم إلى مطار الدار البيضاء .

وأكد رئيس مكتب بالي بوزارة حقوق الإنسان الإندونيسية، صحة هذه المعلومات. وبحسب قوله، فإن الأختين تعرفان إجراءات التقدم بطلب لتمديد التأشيرة، لكنهما لم تقوما بالأمر. وأضاف المسؤول ذاته، أن الشقيقتان مدرجتان الآن على القائمة السوداء للمسافرين الوافديع على إندونيسيا.

أندونيسيا تطرد مغربيات من جزيرة بالي



المزيد من التفاصيل - اضغط هنا


كش 24 أندونيسيا تطرد مغربيات من جزيرة بالي

كانت هذه تفاصيل أندونيسيا تطرد مغربيات من جزيرة بالي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كش 24 و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

اخبار عربية اليوم


( برسبي نيوز )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2021-2017.