ترفيه و منوعات زيت الكافور.. استخدامات صحية وعلاجية لا تصدق

زيت الكافور استخدامات صحية وعلاجية لا تصدق


اليكم الان زيت الكافور.. استخدامات صحية وعلاجية لا تصدق والان إلى التفاصيل من المصدر الإمارات نيوز

متابعة- غرام محمد

زيت الكافور مليء بالعديد من المركبات الطبيعية.والتأثيرات المعززة للصحة. وهذه أبرز الاستخدامات والفوائد:

• تخفيف السعال:

لسنوات عديدة تم استخدام زيت الكافور لتخفيف السعال. حالياً تحتوي بعض أدوية السعال التي تُصرف دون وصفة طبية على زيت الكافور كأحد مكوناتها النشطة. وتكون طريقة العلاج بأن يفرك بشكلٍ عام على الصدر. والحلق لتخفيف أعراض السعال من نزلات البرد أو الأنفلونزا.

• تعقيم الجروح:

استخدم السكان أوراق الكافور لعلاج الجروح. ومنع العدوى. حالياً لا يزال من الممكن استخدام الزيت المخفف على الجلد لمحاربة الالتهاب. وتعزيز الشفاء. يمكنك شراء الكريمات. أو المراهم التي تحتوي على زيت الكافور. يمكن استخدام هذه المنتجات على الحروق الطفيفة أو الإصابات الأخرى التي يمكن علاجها في المنزل.

• التنفس بسهولة

يمكن المساعدة في حالات الجهاز التنفسي مثل الربو. والتهاب الجيوب الأنفية عن طريق استنشاق البخار المضاف إليه زيت الكافور. يتفاعل الزيت مع الأغشية المخاطية، لا يساهم فقط في تقليل المخاط. وإنما يساعد في تخفيفه حتى تتمكن من السعال.

• ضبط سكر الدم

زيت الكافور له إمكانية كعلاج لمرض السكري. على الرغم من أننا لا نعرف الكثير في الوقت الحالي. يعتقد الخبراء أنه قد يلعب دوراً في خفض نسبة السكر في الدم لدى مرضى السكري.

• تهدئة القروح الباردة

يمكن للخصائص المضادة للالتهابات في زيت الكافور أن تخفف من أعراض الهربس الفموي. قد يؤدي تطبيق زيت الكافور على القرحة الباردة أيضًا إلى تقليل الألم وتسريع عملية الشفاء.

زيت الكافور استخدامات صحية وعلاجية لا تصدق



المزيد من التفاصيل - اضغط هنا


الإمارات نيوز زيت الكافور استخدامات صحية وعلاجية لا تصدق

كانت هذه تفاصيل زيت الكافور.. استخدامات صحية وعلاجية لا تصدق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الإمارات نيوز و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

ترفيه و منوعات اليوم


( برسبي نيوز )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2021-2017.