ترفيه و منوعات مقشر القهوة السحري لتقشير اليدين والرجلين والتخلص من الجلد الميت والبقع الداكنة من أول دلكة

مقشر القهوة السحري لتقشير اليدين والرجلين والتخلص من الجلد الميت والبقع الداكنة من أول دلكة


اليكم الان مقشر القهوة السحري لتقشير اليدين والرجلين والتخلص من الجلد الميت والبقع الداكنة من أول دلكة والان إلى التفاصيل من المصدر ثقفني

تستخدمين الاساليب الشائعة التي تعمل على تقشير اليدين والرجلين بشكل سحري وجذاب ومنها الكريمات والمقشرات التي تباع في المحلات التجارية وغيرها من المراكز الاخرى حيث تباع تلك المقشرات باسعار غالية الثمن، ومن اقوى تلك المقشرات هي المقشرات الطبيعية التي تعمل على تنظيف اليدين والرجلين وتعمل على جعلهما بيصاء كالحليب وبالشكل الذي ترغبين به، وتعتبر من المكونات الطبيعية التي تشارك في تفشير اليدين والرجلين هي عصير الليمون والقهوة والنشا والسكر وزيت الزيتون وغيرها من المقشرات الاخرى، ويمكننا إستخدام مقشر القهوة مع العديد من المكونات الطبيعية الاخرى التي تساعد على تنظيف ونحت الجلد الميت من اليدين والرجلين، وتعتبر وصفة القهوة مع الحليب مع السكر مع زيت الزيتون من اقوى تلك المقشرات التي يمكننا تحضيرها في المنزل.

مكونات عمل وصفة مقشر لتقشير اليدين والرجلين

ملعقتان كبيرتان من القهوة.

ملعقتان كبيرتان من السكر.

ثلاث ملاعق كبيرة من عصير الليمون.

ثلاث ملاعق كبيرة من الحليب السائل.

ثلاث ملاعق كبيرة من زيت الزيتون.

طريقة عمل وصفة مقشر لتقشير اليدين والرجلين

عليكي بتحضير طبق وضعي به ملعقتان كبيرتان من القهوة وضيفي ملعقتان كبيرتان من السكر واخلطي السكر مع القهوة وقومي بإضافة ثلاث ملاعق كبيرة من عصير الليمون وعليكي بتقليب هذه المكونات جيدا ببعضها.

بعد ذلك قومي بإضافة ثلاث ملاعق كبيرة من ماء الورد وثلاث ملاعق كبيرة من الحليب السائل وعليكي أثناء التقليب ان تقومي بإضافة ثلاث ملاعق كبيرة من زيت الزيتون وعليكي بالتقليب مرة اخرى حتى يتجانسون تماما.

بعد إعداد وتحضير تلك المقشر قومي اولا بغسل اليدين والرجلين بالماء حتى تصبح نظيفة ثم جففيها وعليكي بوضع كمية مناسبة من تلك المقشر الطبيعي على اليدين والرجلين وعليكي اولا بفرك تلك المقشر على اليدين والرجلين جيدا لمدة خمسة دقائق.

بعد الإنتهاء من مدة الفرك قومي بترك تلك المقشر على هذه المنطقة لمدة خمسة وثلاثون دقيقة.

بعد مرور تلك الوقت قومي بغسل اليدين والرجلين جيدا بالماء حتى تصبح نظيفة وتتخلصين من آثار تلك الوصفة ثم قومي بترطيب اليدين والرجلين وكرري أستخدام تلك المقشر مرة واحدة إسبوعيا ولاحظي الفرق.

أجمل رسائل تهنئة اليوم الوطني السعودي 92 وأجمل ما قيل عن المملكة في احتفالها الوطني

مقشر القهوة السحري لتقشير اليدين والرجلين والتخلص من الجلد الميت والبقع الداكنة من أول دلكة



المزيد من التفاصيل - اضغط هنا


ثقفني مقشر القهوة السحري لتقشير اليدين والرجلين والتخلص من

كانت هذه تفاصيل مقشر القهوة السحري لتقشير اليدين والرجلين والتخلص من الجلد الميت والبقع الداكنة من أول دلكة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على ثقفني و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

ترفيه و منوعات اليوم


( برسبي نيوز )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2022-2017.