ترفيه و منوعات وارنر براذرز ديسكفري تعلن عن شراكة جديدة مع مجموعة SRMG الرائدة

وارنر براذرز ديسكفري تعلن عن شراكة جديدة مع مجموعة srmg الرائدة


اليكم الان وارنر براذرز ديسكفري تعلن عن شراكة جديدة مع مجموعة SRMG الرائدة والان إلى التفاصيل من المصدر الإمارات نيوز

أعلنت كل من “وارنر براذرز ديسكفري” الشركة العالمية الرائدة في مجال الإعلام والترفيه، والمجموعة السعودية للأبحاث والإعلام SRMG، الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، الثلاثاء، توقيع شراكة طويلة الأمد بينهما لإطلاق “الشرق ديسكفري”، القناة التلفزيونية الجديدة، والتي ستكون باللغة العربية، لتنضمّ بذلك إلى الوسائل الإعلامية والمنصّات التي توفّرها SRMG.

وقال جيمي كوك، مدير عام “وارنر براذرز ديسكفري” في وسط أوروبا الشرقية والشرق الأوسط وتركيا: “تشهد صناعة الترفيه في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تحولاً مذهلاً ونمواً هائلاً، ما يوفّر فرصاً لصانعي المحتوى والمشاهدين”.

وأضاف: “بعد أن أنشأنا علامتنا التجارية ديسكفري في القنوات التلفزيونية، وأطلقنا بنجاح خدمة البث ديسكفري+ العام الماضي، يأتي إطلاق قناة جديدة في المنطقة، بالشراكة مع SRMG، كخطوة مهمة بالنسبة لنا في إطار سعينا إلى إنشاء منظومة إعلام وترفيه متكاملة، كما تدعم هذه الشراكة استراتيجيتنا لتطوير الأعمال في منطقة الشرق الأوسط، وتزيد من تواجدنا الفعّال في المملكة العربية السعودية”.

من جهتها، قالت جمانا راشد الراشد، الرئيس التنفيذي لـ SRMG: “يُعزّز هذا التعاون الاستراتيجي مع وارنر براذرز ديسكفري العالمية قدرتنا على تقديم محتوى عربي أكثر حيوية وابتكاراً، وبطُرق حديثة ومن منصات متعددة، لذا تُعدُّ هذه الشراكة بمنزلة خطوة إضافية نحو الأمام، تعكس مدى التزام المجموعة بتوفير محتوى متنوّع وحصري لمختلف المشاهدين”.

وتابعت: “ومع التميّز الذي لطالما اشتهرت به ديسكفري بإنتاج الأفلام الوثائقية عالية الجودة، فإننا نتطلّع إلى العمل معاً لتقديم محتوى إعلامي فريد، وتوفير فرص عمل جديدة وبرامج تدريبية عالمية، إضافة إلى تمكين مشاهدينا، الذين تتزايد أعدادهم باستمرار، من الاستفادة من سعة انتشار هذه الشبكة الإعلامية العالمية”.

وتهدف “الشرق ديسكفري” التي ستطلق في عام 2023، إلى ربط المشاهدين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بالعالم، بالتوازي مع تقديم محتوى يسرد القصص العربية المميّزة، ويعرض التجارب الفريدة، من أجل صناعة محتوى يجذب المشاهدين، ويواكب التطور الذي يعيشه المشهد الإعلامي في المنطقة.

وستًقدّم “الشرق ديسكفري” للمشاهدين آلاف الساعات من المحتوى الترفيهي المبتكَر، ونُسخاً أصليةً وعروضاً أولى وحصرية، ومجموعة من البرامج المتنوعة التي تناسب مختلف الاهتمامات، وتشمل: “العلوم المبسّطة والهندسة، والسيارات والمحركات، والحياة البرية والطبيعة، والمغامرة والسفر، وأسلوب الحياة، والأفلام الوثائقية”.

كما تخطّط الجهتان لإنتاج أعمال مشتركة عالية الجودة تُسهم في تعزيز التناغم بين المحتوى الإعلامي والثقافة المحلية، على أن يتم توزيعها عالمياً من خلال شبكة ديسكفري.

وارنر براذرز ديسكفري تعلن عن شراكة جديدة مع مجموعة srmg الرائدة



المزيد من التفاصيل - اضغط هنا


الإمارات نيوز وارنر براذرز ديسكفري تعلن عن شراكة جديدة مع مجموعة srmg

كانت هذه تفاصيل وارنر براذرز ديسكفري تعلن عن شراكة جديدة مع مجموعة SRMG الرائدة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الإمارات نيوز و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

ترفيه و منوعات اليوم


( برسبي نيوز )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2022-2017.