ترفيه و منوعات الفلكية مايا هزيم تكشف أهم توقعات الأبراج ليوم الأربعاء

الفلكية مايا هزيم تكشف أهم توقعات الأبراج ليوم الأربعاء


اليكم الان الفلكية مايا هزيم تكشف أهم توقعات الأبراج ليوم الأربعاء والان إلى التفاصيل من المصدر الإمارات نيوز

خاص

الأربعاء 28 سبتمبر أيلول 2022

28 / 9 / 2022

يستمرّ القمر إلى يوم الأربعاء ببرج (العقرب المائيّ) لذا نتأثّر بشكل كبير بقمر العقرب الذي يمثّل موضع هبوط للنيّر الأصغر حيث تكون الأمور أصعب بما يخصّ العاطفة ..تغلب مشاعر الإنتقام والحسد وكذلك الشكّ بكلّ الحقائق مع الوعي الكبير والتدقيق ..لن تغرينا المجاملات والتملّق وتكون الصراحة الفظّة أساس التعامل ..الأمور إما بيضاء أو سوداء ..يدعونا قمر العقرب للتأمّل ببواطن الأمور والغيبيّات ..نسعى للعمل الفرديّ ونتهرب من المشاركة مع الآخرين..

توقعات الأبراج :

الحمل

أمامك يوم قد يبدو صعباً لك لا كما تحب وترغب..قد يعطيك شعور حادّ متطرّف مثل الكره والحقد كما يزدادت ظنّك وشكك تجاه غيرك ولاتبدي الدبلوماسية المعتادة ..تميل لأن تكون منعزل و حذر ولا حلول وسط لديك ..تراقب مايجري عن بعد.. هناك مكسب ماديّ جيد يأتيك بدون تعب وبشكل مفاجئ ..مزاجك يكون 65%    ..العاطفة : هذا اليوم ربما يغيب الإنسجام عن علاقتك ويحلّ كلّ من الشكّ والغيرة وترى الأخطاء كبيرة هذا مجرّد تأثير مؤقت لذا احذره ..وأفضل شريك خلال يومك الجوزاء والقوس والميزان والحمل والعقرب والأسد.

الثور

لديك يوم للعلاقات ونشاط بالتواصل الإجتماعي ..تكون محبوب وقادر أن تناقش وتبدي رأيك بثقة.. الزهرة بموقعها الجديد بالميزان و زواياها تعطيك فترة مادية جيدة وتوسيع موارد المال.. تتفوق على الجميع بهذا اليوم و خاصّة من يعاندك أو عدوّك..مزاجك يكون 75%    ..العاطفة : أخبار ومجريات مفرحة وبالأخصّ مايرتبط بمستقبلك كما ستشعر أن جاذبيتك محطَّ إعجابٍ وتعيش أوقات سعيدة و رومنسيّة.. وأفضل شريك خلال يومك العقرب والعذراء والثور والحوت والحمل والدلو .

الجوزاء

أمامك يوم مرهق فلديك الكثير من الأعمال و المسؤوليات تحتاج تركيز ودقّة وسرعة بالإنجاز إن كانت بعملك أو بمنزلك والظروف تشعرك بتوتّر وعصبيّة ..انتبه لصحّتك وابتعد عن أيّ أمر يتعب أعصابك وإن استطعت اطلب مساعدة أو أجّل بعضها.. مزاجك يكون 65%    ..العاطفة : هذا اليوم يحمل بعض التعقيدات لذا عليك أن تراقب كلامك ولاتصعّد الخلاف إذا وجد ..وأفضل شريك خلال يومك الحمل والدلو والأسد والقوس والميزان والجوزاء .

السرطان

الحظّ بهذا اليوم يدعمك كثيراً بسبب موقع القمر وهو مثلّث معك فتشعر خلاله بالنشاط والتفاؤل والثقة بالنفس ويعطيك توازناً وإصراراً ..نهارك مميّز قد يحمل لك الأخبار السارّة و حلول منتظرة كذلك بأمور العمل والمشاريع التي تخصّ المستقبل ..مزاجك يكون 85%   ..العاطفة : تهتمّ اكثر بناحية العواطف والفلك يعطيك الحظّ بهذا اليوم وتستطيع أن تحقق سعادة وتبدو قريباً لمن تحب.. وأفضل شريك خلال يومك الجدي والعقرب والسرطان والعذراء والحوت .

الأسد

تشعر في هذا اليوم ببعض التشاؤم كذلك ضعف الثقة بالنفس وقد تبدي الترددّ باتخاذ أيّ خطوة خوفاً من النتائج وهذا ليس من طبعك ..مايعني تكون أقلّ تفاؤل وإيجابيّة.. مزاجيّ صعب الإرضاء كما الهموم والمشاكل تكون عائلية ..مزاجك يكون 65%    ..العاطفة : لايخلو النهار من بعض السلبية فتكون بحاجة لدعمٍ عاطفي وربما لاتجد من يبادلك ذلك فتبدو محبطاً.. وأفضل شريك خلال يومك الجوزاء والحمل والدلو والأسد والقوس والميزان .

العذراء

أمامك يوم جميل يبدو مناسباً للتواصل والحياة الاجتماعيّة ويحالفك الحظ بشكل عامّ ..الفلك يدعم تحركاتك وخاصّة موقع القمر تجاه نبتون ملائم لتحقيق مكسب مادّي وتناغم عاطفي وللشفاء.. تتلقى اتصالات وتكثّف تواصلك كما وتقوم بتنقلات عدّة وتحصل على معلومات تفيدك ..مزاجك يكون 85%   ..العاطفة : الكواكب هذا اليوم تعطيك انفتاحاً بعلاقاتك وقادر أن تكون الحبيب المثالي ولديك فرصة لعلاقة جديدة إن كنت أعزباً.. وأفضل شريك خلال يومك الحوت والجدي والعقرب والسرطان والعذراء والثور والدلو .

الميزان

الحظّ يخدمك بهذا اليوم وبإمكانك أن تفكر بنفسك وتهتمّ بشراء مايبهجك وتخصصّ وقتاً للترفيه.. بناحية شخصية قد تبرع باستفزاز غيرك من خلال تصرفاتك ..لكن لديك منافع جديدة مضمونة بسبب سعادة الزهرة بعد الغد تنتقل لديك وهذه الفترة بإمكانك أن تخطط لتغيير بحياتك .. مزاجك يكون 75%    ..العاطفة : تبقى الأجواء الفلكيّة مناسبة لكلّ جديد إيجابيّ ومفاجئ فقط تحكم بردّة فعلك وما تقوله من كلام ..وأفضل شريك خلال يومك الجوزاء والميزان والسرطان والحمل والدلو والقوس والأسد .

العقرب

يستمرّ القمر عندك وتبدأ يومك بكلّ سلاسة وراحة ويزداد شعورك بالطمأنينة وتزول همومك وبتقدمه لديك تكون الحظوظ بشكل أوسع و يزيدك جاذبيّة وتميل لأن تهتمّ بمظهرك الخارجي وقد تقوم بتغيير ..مزاجك يكون 90%   ..العاطفة : بشكل عامّ لديك وضع جيّد ومبشّر خلال اليوم مثل فرصة تعارف أو توطيد علاقة أو تجديد وتغيير ..وأفضل شريك خلال يومك السرطان والعذراء والثور والحوت والعقرب والجوزاء والجدي .

القوس

موعدك مع يوم متعِب لك نوعاً ما لكنّه أفضل بعد الظهيرة والمساء وأساساً تواجد القمر بالعقرب قد يمدّك بنوع من الكآبة خاصة نفسيّاً لاتكون مرتاحاً وتحتاج أيضاً لمن يدعمك ويحفّزك و لذلك تجنّب الاشخاص السلبيين من يسلبك التفاؤل.. وانتبه للصحّة قليلاً ..الوضع المالي جيّد ..مزاجك يكون 65%    ..العاطفة : يومك يحمل ضغوطات وقد تتذكر مايزعجك وتكون ضعيف الثقة بنفسك ..أظهِر مرونة حتى تتفادى المشاكل ..وأفضل شريك خلال يومك الجوزاء والحمل والدلو والقوس والميزان والأسد.

الجدي

يوم أكثر من جيّد بسبب موضع القمر تجاه بلوتو المتواجد لديك ما يعطيك حظّاً لاتنتظره بوقت مناسب و قد تحدث تطورات إيجابيّة سارّة خلال النهار مثل أن تنال فوائد أو زيادة مالية والظرف مناسب لتتواصل وتجد دعم من جهة مهمّة ..تبدو جذّاباً وتهتمّ بعلاقات الصداقة..مزاجك يكون 85%  ..العاطفة : تبدو أكثر سعادة وشعور بالأمان وتظهر إخلاصاً و وفاءً بكلّ تصرفاتك وتعيش سعادة خاصّة ..وأفضل شريك خلال يومك السرطان والعذراء والعقرب والجدي والثور والحوت .

الدلو

تشغلك أمور شخصية جداً وربما تلك التي ترتبط بالوضع المعيشي وقد يكون عائلي ..بناحية ثانية تكون نشيطاً وطاقتك عالية ابتداءً من 29 الشهر جراء انتقال الزهرة للميزان.. تتلقّى أخباراً تشعرك بثقة أكبر بأنك محظوظ. فترة مناسبة للتغيير وتجديد الروتين والحظ يحالفك بأمور المال.. مزاجك يكون 75%    ..العاطفة : الظروف العاطفية سوف تتغيّر للأفضل بسبب تأثير الزهرة التي تتوافق مع مشتري بعد الغد ..لو أنك تبدو بارداً بتعاملك خلال اليوم عليك أن تجددّ وتبادر لتعيش المشاعر أكثر.. وأفضل شريك خلال يومك الجوزاء والجدي والحمل والدلو والقوس والأسد .

الحوت

الحظ بهذا اليوم أكثر من جيّد وفيه تطورات جديدة لاتتوقعها والوقت مناسب للتواصل و قضاء وقت ترفيهيّ وكذلك لتمارس نشاط مثل الرياضة أو تهتمّ بالثقافة والمعرفة.. ولتتصيّد الفرص المضمونة.. قد تعرف شخص غريب تماماً عنك ..كما تبدو فضوليّ شجاع ..مزاجك يكون 85%  ..العاطفة : يوم رائع بإمكانك أن تقوم بشيءٍ مختلف مثل مبادرة لتجددّ بعض الروتين لتشعِر الطرف الآخر بالإهتمام .. وأفضل شريك خلال يومك السرطان والعذراء والجدي والحوت والثور والحمل .

الفلكية مايا هزيم تكشف أهم توقعات الأبراج ليوم الأربعاء



المزيد من التفاصيل - اضغط هنا


الإمارات نيوز الفلكية مايا هزيم تكشف أهم توقعات الأبراج ليوم الأربعاء

كانت هذه تفاصيل الفلكية مايا هزيم تكشف أهم توقعات الأبراج ليوم الأربعاء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الإمارات نيوز و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

ترفيه و منوعات اليوم


( برسبي نيوز )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2022-2017.