ترفيه و منوعات الكمامات اختيارية على رحلات “الإمارات” و”فلاي دبي”

الكمامات اختيارية على رحلات الإمارات و فلاي دبي


اليكم الان الكمامات اختيارية على رحلات “الإمارات” و”فلاي دبي” والان إلى التفاصيل من المصدر الإمارات نيوز

متابعة – لجين اسماعيل :

قالت طيران الغمارات وفلاي دبي إن ارتداء الكمامات على متن الرحلات لم يعد الزامياً على متن الرحلات القادمة إلى دبي. فيما تعود مسألة إلزامية ارتداء الكمامات إلى متطلبات الوجهة النهائية للمغادرين من دبي وركاب العبور.

وأظهر التحديث الأخير لطيران الإمارات أن ارتداء الكمامات لم يعد الزامياً على متن رحلاتها للقادمين إلى دبي. لكن يعود إلى متطلبات الوجهة النهائي للمغادرين وركاب العبور.

وبحسب التحديث فإن ارتداء الكمامات أصبح اختيارياً على رحلات طيران الإمارات.

وأضافت أنه في كان السفر من مطار دبي الدولي أو عبره لركاب الترانزيت. فسيتم تطبيق قواعد الكمامات حسب متطلبات الوجهة طوال الرحلة.

من جانبه، قال متحدث باسم فلاي دبي: “وفقاً للتوجيهات الصادرة عن هيئة دبي للطيران المدني. قامت فلاي دبي بتحديث برتوكولات كوفيد-19 فيما يتعلق بارتداء الكمامة على متن رحلاتها. واعتبارا من 28 سبتمبر 2022، سيكون ارتداء الكمامة اختياريا للمسافرين إلى دبي. فيما يتوجب على المسافرين من دبي أو العابرين ارتداء الكمامة اذا كان ذلك مطلوبا في الوجهة النهائية لسفرهم.”

الكمامات اختيارية على رحلات الإمارات و فلاي دبي



المزيد من التفاصيل - اضغط هنا


الإمارات نيوز الكمامات اختيارية على رحلات الإمارات و فلاي دبي

كانت هذه تفاصيل الكمامات اختيارية على رحلات “الإمارات” و”فلاي دبي” نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الإمارات نيوز و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

ترفيه و منوعات اليوم


( برسبي نيوز )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2022-2017.