اخبار عربية خسائر بالجملة.. توقيف سائق شاحنة بعد ارتكاب حوادث سير عمدية في حالة سكر

خسائر بالجملة توقيف سائق شاحنة بعد ارتكاب حوادث سير عمدية في حالة سكر


اليكم الان خسائر بالجملة.. توقيف سائق شاحنة بعد ارتكاب حوادث سير عمدية في حالة سكر والان إلى التفاصيل من المصدر كش 24

أوقفت عناصر الشرطة بمنطقة أمن ميناء الدار البيضاء، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، سائق شاحنة خفيفة يبلغ من العمر 38 سنة، وذلك لتورطه في ارتكاب حوادث سير عمدية نتيجة السياقة في حالة سكر، وعدم الامتثال وتعريض حياة الغير للخطر وتعييب منشآت عامة وممتلكات خاصة.

وتشير المعطيات إلى قيام المشتبه فيه، الذي كان تحت تأثير حالة سكر متقدمة، باقتحام بوابة ثانوية بميناء الدار البيضاء، ملحقا خسائر مادية بمجموعة من السيارات التي كانت مستوقفة داخل رصيف الميناء التجاري، قبل أن يواصل سياقته الخطيرة ويحدث خسائر إضافية ببوابة أخرى وبممتلكات عامة وخاصة بمحيط هذه المنشأة البحرية.

وذكرت المصادر أن  التدخل الفوري لدوريات الشرطة أسفر عن تحييد الخطر الناتج عن المشتبه فيه وتوقيفه بعد رفضه الامتثال، وذلك دون تسجيل أية إصابات جسدية على خلفية هذه الواقعة.

 

خسائر بالجملة توقيف سائق شاحنة بعد ارتكاب حوادث سير عمدية في حالة سكر



المزيد من التفاصيل - اضغط هنا


كش 24 خسائر بالجملة توقيف سائق شاحنة بعد ارتكاب حوادث سير

كانت هذه تفاصيل خسائر بالجملة.. توقيف سائق شاحنة بعد ارتكاب حوادث سير عمدية في حالة سكر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كش 24 و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

اخبار عربية اليوم


( برسبي نيوز )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2022-2017.