ترفيه و منوعات مجمّداً و معلّباً.. كيف تحافظون على الباذنجان طازجاً لأطول وقت ممكن؟

مجم دا و معل با كيف تحافظون على الباذنجان طازجا لأطول وقت ممكن


اليكم الان مجمّداً و معلّباً.. كيف تحافظون على الباذنجان طازجاً لأطول وقت ممكن؟ والان إلى التفاصيل من المصدر الإمارات نيوز

متابعة – لجين اسماعيل :

يعتبر الباذنجان ممتازاً للصحة ويمكننا طهوه بسهولة بالكمية اللازمة. اكتشفي أفضل الطرق للحفاظ على الباذنجان طازج وبالتالي ضمان جميع خصائصه الغذائية.

في البراد (الثلاجة)

من المهم إبعاده عن الخضار والفواكه الأخرى، لأنه يتفاعل مع غاز الإيثيلين ويفسد بسهولة أكثر.. كما يتحول الموز إلى اللون البني في البراد.

من خلال هذه الطريقة، يمكن أن يقاوم الباذنجان وقتاً أطول قليلاً في البراد قبل أن يفسد.

مجمداً

إذا كان لديكم فائض من الباذنجان الذي لن تطبخوه، يمكنكم تجميده لإبقائه في حالة سليمة. لذلك، ينبغي أولاً تحضيره، وغسله، وتقطيعه إلى شرائح أو مكعبات أو شرائط ثم سلقه أو شويه.

اختاروا طبقاً للوصفة التي تريدون تحضيرها مع الباذنجان.

إذا اخترتم سلقه، سيكون من الضروري غليه لمدة دقيقة أو دقيقتين. ثم وضعه في وعاء به ماء بارد ومكعبات ثلج لإيقاف عملية الطهي. أما إذا قمتم بشويه. فينبغي الانتظار حتى يبرد قبل وضعه في البراد.

معلباً

من خلال وضعه في برطمانات أو في أوعية مفرغة من الهواء. في هذه الحالة، سيكون من الضروري أيضاً غسله وتقطيعه وطهيه – تحميصه في الفرن أو على الفحم مثلاً – وتعقيم البرطمانات قبل استخدامها.

مجم دا و معل با كيف تحافظون على الباذنجان طازجا لأطول وقت ممكن



المزيد من التفاصيل - اضغط هنا


الإمارات نيوز مجم دا و معل با كيف تحافظون على الباذنجان طازجا

كانت هذه تفاصيل مجمّداً و معلّباً.. كيف تحافظون على الباذنجان طازجاً لأطول وقت ممكن؟ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الإمارات نيوز و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

ترفيه و منوعات اليوم


( برسبي نيوز )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2022-2017.