ترفيه و منوعات تخلص من البراغيث تمامًا باستخدام تلك المبيدات الآمنة

تخلص من البراغيث تمام ا باستخدام تلك المبيدات الآمنة


اليكم الان تخلص من البراغيث تمامًا باستخدام تلك المبيدات الآمنة والان إلى التفاصيل من المصدر ثقفني

بالرغم أن لدغات البراغيث ليست مؤلمة مثل لدغات الدبابير أو النحل، إلا أنها من الحشرات المزعجة للغاية، ووجود البراغيث في أي منزل يكون مصدر إزعاج لأهل المنزل.

وعادة ما تسبب لدغات البراغيث حكة واحمرار وتورم حول المنطقة التي تم لدغها، أيضًا فإن البراغيث تعتبر من ناقلات الأمراض بالرغم من أن هذا الأمر نادر الحدوث، ومع ذلك يجب أن تتخلصي من البراغيث بمجرد ظهورها في المنزل للقضاء على احتمالات لنقل العدوى وإبقاء منزلك نظيف وصحي.

وهناك بعض العلاجات المنزلية التي يمكن أن تساعدك في التخلص من البراغيث بسرعة.

طرق التخلص من البراغيث

إن أول أمر يجب أن تقومي به للتخلص من البراغيث هو التنظيف المستمر باستخدام المكنسة الكهربائية، وقومي بالتركيز على المفروشات والتنجيد والسجاجيد للتخلص من أي حشرة ملتصقة أو حتى بيض موجود داخلها، واستخدمي فرشاة المكنسة للتخلص من أي عوالق في المفروشات سواء من البراغيث أو بق الفراش أو غيرها من تلك الآفات المزعجة.

أيضًا من المهم جدًا تتبع مصدر البراغيث، فليس من المنطقي أن تحاول التخلص من البراغيث دون منع دخولها من المصدر، وعادة ما تكون الحيوانات الأليفة هي مصدر البراغيث، وخاصة التي اعتادت على اللعب في الخارج.

فإذا كنت تمتلك قطة أو كلب في المنزل فاحرص على تمشيطه بمشط خاص للبراغيث، وإذا وجدت أن هناك براغيث في المشط، فقم بوضعها في الماء الساخن والصابون حتى لا تنتشر في المنزل، واحرص على تنظيف الحيوان جيدًا وإلا سيواصل إدخال البراغيث للمنزل.

ولاحظ أن البراغيث تضع البراغيث بيضها على الحيوان الأليف،ثم ينزل هذا البيض عن الحيوان في السجاد أو الفراش أو الأثاث أو على الأرض، وبعد بضعة أيام يفقس البيض إلى يرقات صغيرة جدًا بلا أرجل، ولذلك يجب دائمًا استخدام المكنسة الكهربائية إذا وجدت الحشرات في حيوانك الأليف لعدة أيام وقم بإفراغ الكيس خارج المنزل، وإذا استطعت التخلص من السجاجيد وتركها لفترة في الشمس خارج المنزل أو غسلها جيدًا سيسهل عليك التخلص من البراغيث بشكل أسرع.

صابون الأطباق للتخلص من البراغيث

يتضمن علاج البراغيث المنزلي إنشاء مصيدة للبراغيث باستخدام صابون الأطباق وبعض الماء فقط، وكل ما عليك فعله هو ملء طبق أو وعاء بمزيج من الماء الدافئ وصابون الأطباق ووضعه في غرف منزلك التي تعتقدي أن البراغيث تعيش بها.

وهذا المحلول يعمل بمثابة غراء تقوم بحبس الحشرات داخلها بسبب لزوجة الصابون.

ولاحظي أنه لكي يعمل هذا العلاج المنزلي للبراغيث بشكل فعال، يجب إجراؤه في الليل، هذا لأن البراغيث كائنات ليلية.

ويجب تكرار هذه الطريقة مع تغيير الماء كل يوم والصابون.

كما اقترح البعض أن وضع شمعة بالقرب من المحلول سيساعد فيجذب أكبر قدر من البراغيث  ولكن لا ينصح بهذا بسبب خطر الحريق المحتمل الذي يمكن أن يسببه اللهب غير المراقب.

رذاذ البراغيث منزلي الصنع

قومي بصنع مبيد حشري للبراغيث، يتكون من الأتي :

2 لتر من الماء

4 لترمن الخل

500 مل من عصير الليمون

250 مل من أعشاب بندق الساحرة في زجاجة رذاذ كبيرة.

اخلطي المكونات معًا في زجاجة رذاذ كبيرة.

وقبل رش هذا العلاج في جميع أنحاء منزلك، يجب عليك الكنس بشكل صحيح، وإفراغ محتويات المكنسة في حاوية خارجية ، وغسل أي فراش / وسائد يمكن أن تكون ملوثة.

وبمجرد الانتهاء من ذلك، قومي  بتطبيق علاج البراغيث الطبيعي في جميع أنحاء منزلك باستخدام الرش الكثيف للسجاد والأثاث وعتبات النوافذ والأرضيات وأي مكان تشكي بتواجد الحشرات فيه.

أفضل مبيد حشري للتخلص من البراغيث

إذا يئست من التخلص من البراغيث بالطرق المنزلية، فيمكنك أن تجربي المبيدات الحشرية، ويعد الملاثيون من المبيدات القوية للقضاء على البراغيث والبق، لكن يجب الحرص عند استخدامها، ومن الأفضل ترك المنزل عدة أيام بعد الرش وعدم استخدامه أبدًا في حالة وجود أطفال في المنزل.

تخلص من البراغيث تمام ا باستخدام تلك المبيدات الآمنة



المزيد من التفاصيل - اضغط هنا


ثقفني تخلص من البراغيث تمام ا باستخدام تلك المبيدات الآمنة

كانت هذه تفاصيل تخلص من البراغيث تمامًا باستخدام تلك المبيدات الآمنة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على ثقفني و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

ترفيه و منوعات اليوم


( برسبي نيوز )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2022-2017.