ترفيه و منوعات تمويل منصة سلفة بالخطوات تعرف علي طريقة التسجيل واهم شروط التمويل الشخصي

تمويل منصة سلفة بالخطوات تعرف علي طريقة التسجيل واهم شروط التمويل الشخصي


اليكم الان تمويل منصة سلفة بالخطوات تعرف علي طريقة التسجيل واهم شروط التمويل الشخصي والان إلى التفاصيل من المصدر ثقفني

منصة سلفة الالكترونية من أكبر المنصات بالمملكة العربية السعودية .والتى تقدم لمواطنيها الكرام تمويل شخصي فى أسرع وقت دون اى صعوبة . وكذلك بشروط ميسرة على المواطن السعودى . منصة سلفة الالكترونية تمنح مواطنيها السعوديين تمويلات وقروض وذلك من أجل توفير حياة هنية لهم .  وشراء مستلزماتهم ومساعدتهم من اجل عمل مشروع صغير لهم . أو  كذلك المواطنين الذين تعثروا في سداد يونهم فأن منصة سلفة تمنحهم تمويل طارئ وعلي اقساط طويلة . كذلك منصة سلفة تقدم التمويل الشخصي الذي يبدأ من مبلغ 1000 ريال سعودي ويصل الى مبلغ 5000 ريال سعودى . وتمنح المنصة لعملائها سداد تلك السلفة من خلال الأقساط الشهرية طويلة الامد . وهذا الذي يميزها عن غيرها من المنصات التمويلية . فإنها قد وفرت سهولة وإمكانية السداد لمدة تصل الى 60 شهرا .

كما انها تتميز تمويلات منصة سلفة انها ليس بحاجة الى تحويل راتب المتقدم علي التمويل أو وجود كفيل الي جوارة . فأنه علي المواطنين السعوديين سرعة اللحاق والتسجيل الان للحصول على اسرع تمويل مقدم من منصة سلفة . وذلك من اي مكان كان حيث ان طلبك للتمويل لا يجبرك الي التحرك الي اي بنك او الذهاب الي مقر المنصة . فأنه عن طريق الموقع الالكترونى الخاص بها يمكنك التسجيل بكل سهولة . ويمكنك ايضا في حالة التعثر في التسجيل التواصل مع خدمة العملاء فأنها سوف تساعدك خطوة بخطوة حتي تمام التسجيل . وتمويلات منصة سلفة تتوافق جميعها مع أحكام الشريعة الإسلامية وتخضع لضوابطها . من خلال موقعنا عبر موقع ثقفنى نعرض لمتابعينا الكرام كيفية التسجيل فى منصة سلفة للحصول على التمويل بشكل فورى وسريع . وكذلك ايضا شروط منصة سلفة الالكترونية .

كيفية التسجيل في منصة سلفة للحصول على التمويل

التسجيل في منصة سلفة الالكترونية يحتاج الى خطوات يجب اتباعها خطوة بخطوة للحصول على التمويل . ومن أهم خطوات التسجيل فى منصة سلفة هى كالاتى :

اولا : يجب على المواطن السعودى الدخول على البوابة الالكترونية لمنصة سلفة .

ثانيا : يجب على المواطن السعودى تسجيل الدخول و  إدخال جميع البيانات الشخصية المطلوبة منه على المنصة بشكل صحيح .

ثالثا : يجب على المواطن أن يختار طلب التمويل ويحدد القيمة التمويلية التي يرغب بها . وأيضا فترة السداد وفقا لما يتناسب مع ظروف معيشته .

رابعا : يجب على المواطن القيام بالضغط على موافق وارسال ومن ثم بعد ذلك انتظر رسالة الموافقة وحصولك على التمويل .

شروط منصة سلفة الالكترونية

أولا : يجب أن يكون المواطن حاملا الجنسية السعودية . وأن يكون مقيما على أراضي المملكة العربية السعودية بصفة دائمة .

ثانيا : للحصول على السلفة يجب أن لا يقل عمر المواطن عن 18 عاما ولا يزيد عن 60 عاما .

ثالثا : للحصول أيضا على السلفة يجب أن لا يقل الراتب الشهري للعميل عن 4000 ريال سعودى .

رابعا : يجب أن يكون المواطن السعودى كامل الاهلية للحصول على السلفة .

خامسا : للحصول على على التمويل من سلفة يجب أن يكون المتقدم على رأس العمل فى القطاع الحكومى لمدة لا تقل عن 3 أشهر . اما لو كان عاملا فى القطاع الخاص فأنه لابد ان تكون المدة لا تقل عن 6 اشهر .

سادسا : إذا توفرت فى المتقدم كافة الشروط تقوم منصة سلفة بالموافقة على طلب المواطن السعودى .

اما اخيرا وبعد ان تعرفنا سويا احبائنا الكرام متابعي موقع ثقفني من جميع انحاء الوطن العربي عامة وداخل المملكة العربية السعودية خاصة . طريقة التسجيل وكذلك اهم الشروط الخاصة بمنصة سلفة الالكترونية . سارع بالدخول والحصول علي التمويل الشخصي من المنصة . حيث انه لايوج منصة تمويلية تعطيك تمويل بتلك الشروط الميسرة وبتك الخطوات البسيطة غير منصة سلفة . وكذلك بتلك السرعة التي تصل الا انه يمكنك الحصول علي تلك السلفة في ربع ساعة فقط . نتمني اخيرا ان نكون قد وفقنا في عرض ما يخص سهولة الحصول علي تمويل من منصة سلفة لكم منا دوما دوام النجاح والتوفيق .

موعد نهاية الفصل الدراسي الاول 1444

تمويل منصة سلفة بالخطوات تعرف علي طريقة التسجيل واهم شروط التمويل الشخصي



المزيد من التفاصيل - اضغط هنا


ثقفني تمويل منصة سلفة بالخطوات تعرف علي طريقة التسجيل واهم شروط

كانت هذه تفاصيل تمويل منصة سلفة بالخطوات تعرف علي طريقة التسجيل واهم شروط التمويل الشخصي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على ثقفني و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

ترفيه و منوعات اليوم


( برسبي نيوز )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2022-2017.