ترفيه و منوعات خالد الجندي: لا يجوز اللجوء للمشايخ في جميع التخصصات الدنيوية (فيديو)

خالد الجندي لا يجوز اللجوء للمشايخ في جميع التخصصات الدنيوية فيديو


اليكم الان خالد الجندي: لا يجوز اللجوء للمشايخ في جميع التخصصات الدنيوية (فيديو) والان إلى التفاصيل من المصدر بوابة الفجر

أكد الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، أ نَّ النبيَّ صَلَّى اللَّهُ عليه وَسَلَّمَ مَرَّ بقَوْمٍ يُلَقِّحُونَ، فَقالَ: لو لَمْ تَفْعَلُوا لَصَلُحَ قالَ: فَخَرَجَ شِيصًا، فَمَرَّ بهِمْ فَقالَ: ما لِنَخْلِكُمْ؟ قالوا: قُلْتَ كَذَا وَكَذَا، قالَ: أَنْتُمْ أَعْلَمُ بأَمْرِ دُنْيَاكُمْ.

وأوضح "الجندي"، خلال تقديمه برنامج "لعلهم يفقهون" المذاع عبر فضائية "dmc"، اليوم الخميس، أنه لا يجوز اللجوء للمشايخ في جميع التخصصات الدنيوية، وإنما يجب اللجوء لأهل الاختصاص.  

وتابع عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية،: "أي شيخ أيًا كانت درجته العلمية لا يستطيع وضع خطة مباراة البرازيل، أو يضع تكتيك اقتصادي لخروج الأمة من الأزمة الاقتصادية، أو يصف علاج لمريض". 

خالد الجندي لا يجوز اللجوء للمشايخ في جميع التخصصات الدنيوية فيديو



المزيد من التفاصيل - اضغط هنا


بوابة الفجر خالد الجندي لا يجوز اللجوء للمشايخ في جميع التخصصات

كانت هذه تفاصيل خالد الجندي: لا يجوز اللجوء للمشايخ في جميع التخصصات الدنيوية (فيديو) نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

ترفيه و منوعات اليوم


( برسبي نيوز )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2022-2017.